Take a fresh look at your lifestyle.

السيسي.. متحدث الجيش ينشر فيديو لقاعدة 3 يوليو البحرية بـ ”جرجوب”

السيسي.. متحدث الجيش ينشر فيديو لقاعدة 3 يوليو البحرية بـ ”جرجوب”

185

السيسي.. نشر الموقع الرسمي لوزارة الدفاع، فيديو عن قاعدة 3 يوليو العسكرية، والتي ينفذ فيها المناورة قادر 2021، وحيث تعد القاعدة نقطة انطلاق لحماية مقدرات الأمة المصرية.

في سياق متصل، أقامت القوات المسلحة جناحها السنوي للمطبوعات والإصدارات التاريخية والعسكرية بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته 52 و يستمر حتى 15 من يوليو الجاري ، وذلك في إطار الجهود المبذولة لنشر الوعى والثقافة العسكرية لدى الشعب المصري بمختلف فئاته .

معرض الكتاب
معرض الكتاب

ويتضمن جناح القوات المسلحة الذى تشرف على تنفيذه هيئة البحوث العسكرية داخل معرض القاهرة الدولي للكتاب لهذا العام مجموعة من أبرز الأبحاث والرسائل المقدمة في أكاديمية ناصر العسكرية العليا وكلية الدفاع الوطني والنشرات الدورية لمركز الدراسات الاستراتيجية للقوات المسلحة ، ويضم عرضاً للوثائق التاريخية من المخططات والكتب والمطبوعات والصور النادرة والأفلام الوثائقية التي أنتجتها إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة .

صيدلة الزقازيق.. برلماني لـ “هالة زايد”: ما تفعلوه إهانة لمجلس النواب ومماطلة للتكليف

كما حرصت القوات المسلحة على أن يتضمن الجناح العديد من الإصدارات العسكرية المتخصصة والمعارف العامة والتاريخية بالإضافة إلى الإصدارات الخاصة بالعديد من العلوم الاجتماعية والبحثية المتنوعة .

معرض الكتاب- السيسي
معرض الكتاب- السيسي
معرض الكتاب

كما يضم المعرض إصدارات معهد نظم المعلومات وإصدارات جهاز العمل النفسي في مختلف المجالات النفسية والتي تخدم القطاع المدني ، كما يتوافر بالجناح مكاتب متقدمة لكل من إدارة التجنيد والتعبئة ومعهد النظم ومعهد اللغات وإدارة الخدمات الطبية وإدارة النوادي والفنادق بالإضافة إلى احتواء الجناح على شاشة تفاعلية وذلك لتقديم وتسهيل الخدمات للقطاع المدني .

معرض الكتاب- السيسي
معرض الكتاب- السيسي
معرض الكتاب

ويفتح جناح القوات المسلحة أبوابه لاستقبال الجماهير والاطلاع على المعروضات طوال مدة المعرض كما يقدم إهداءات لرواده عبارة عن سلسلة كتيبات تحكى معارك وبطولات حرب أكتوبر المجيدة ، وعدداً من الهدايا التذكارية والعينية .

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.