Take a fresh look at your lifestyle.

أحمد مكي بين الظابط الوفي والخائن.. التفاصيل في الاختيار 2

88

كتبت _ آيه سعيد

يعرض مسلسل الاختيار 2 يوميا علي قناة ON ، وتدور أحداثه حول مكافحة الإرهاب من قبل قوات الأمن المصرية “القوات الخاصة ” والأمن الوطني .

والمسلسل من بطولة كريم عبد العزيز ، احمد مكي ، رياض الخولي ، ونخبة من النجوم ، ويظهر أحمد مكي بدور ضابط قوات خاصه يدعي ” يوسف الرفاعي ” وقد شاهدنا في حلقه أمس استدراج يوسف الي حضور درس ديني من قبل مجموعة من الضباط الخائنين ، وعرف يوسف من بعض الجنود أن يوجد من هؤلاء الضباط من كان يمنع الجنود من فض الاعتصام .

ونشر خلال الأيام الماضية ، صورة لي احمد مكي وهو بلحية ، فتسببت تلك الصورة في حاله من الانتقادات والاختلاف حول تحول “يوسف الرفاعي ” من ضابط وفي يحب وطنه ويدافع عنه الي خائن يقتل أصدقائه .

وبعد الفحص عبر صفحة الفنان أحمد مكي على حسابه الشخصي فيس بوك، تبين أن الصور مكي بذقن طويلة تم نشرها منذ بداية العام الماضي، وليست حديثة له، أي قبل توقيعه على المشاركة في مسلسل الجزء الثاني من الاختيار ، وايضا قد كشف مصدر أمني أن شخصية أحمد مكي وكريم عبدالعزيز حقيقيتان وأنه تم استخدام أسماء غير حقيقية، حفاظا على حياتهم خاصة أن الدولة ما زلت مستمرة في حروبها ضد العناصر الإرهابية في الداخل والخارج.

تعليق 1
  1. […] اقرأ أيضا: أحمد مكي بين الضابط الوفي والخائن.. التفاصيل … […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.