Take a fresh look at your lifestyle.

أكاديمية الشرطة| سؤال وجواب حول كل ما يخص التقديم والاختبارات عبر “المصري”

أكاديمية الشرطة| سؤال وجواب حول كل ما يخص التقديم والاختبارات عبر "المصري"

1٬073

أكاديمية الشرطة 2021.. يقدم موقع “المصري” الإخباري لقرائة خدمة السؤال وجوابه، بشأن كافة التفاصيل التي تخص التقديم لكلية الشرطة هذا العام 2021-2022.

 

ووضعت أكاديمية الشرطة الكائن مقرها في التحمع الخامس بالقاهرة الجديدة، مجموعة من الضوابط والشروط الواجب توافرها في دخول الطلبة والطالبات للتقديم وأداء الاختبارات على النحو التالي:

س.. ما هي ضوابط دخول أكاديمية الشرطة؟

لن يسمح بالدخول اللجنة في حالة عدم ارتداء الكمامةالواقية من فيروس كورونا “كوفيد-19”.

عدم دخول من يتبين ارتفاع درجة حرارته.

الكلية تضع المعقمات والأدوات الواقية من انتشار العدوى في الطرقات ومداخل اللجان.

توفير أكبر قدر من الأمان للطلاب خلال عملية التقديم والاختبارات.

 

قد تكون صورة لـ ‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نص مفاده '‏وقائية خلافترة الإختبارات جراءات والتدابير لن يسمح بالدخول من البوابة وإلى مقارلجان لجان قبول الطلبات في الحالات التالية من يتبين وجود إرتفاع فى درجة .حرارته I عدم إرتداء الكمامة كأحد) متطلبات الحد من إنتشارالعدوى .(الفيروسية AN توفير أقصى درجات الحماية من الإصابة بالعدوى الفيرو سية من :خلال وضع معقمات ومطهرات فى الطرقات وأمام مقار جميع لجان قبول الطلبات ٢ تعقيم المنشآت التى يتردد عليها الطلبة بصفة .مستمرة‏'‏‏

وبعد إعلان وزارة الداخلية قبول عدد من الطلاب للالتحاق بكلية وأكاديمة الشرطة، اليوم الأربعاء 14 يوليو 2021، يبحث رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن تفاصيل التقديم والشروط ومواعيد التقديم والاختبارات.

 

وقررت وزارة الداخلية قبول دفعة جديدة من الراغبين الالتحاق بكلية الشرطة خلال العام الجديد 2021-2022، من الحاصلين على شهادة الثانوية العامة والضباط المتخصصين، وشهادة الليسانس في التربية الرياضية والحقوق .

 

وأشار إعلان وزارة الداخلية، إلى أن الحد الأدنى لمجموع المتقدمين بكلية الشرطة من حملة الثانوية العامة والأزهرية 65%.

 

ويستعرض موقع “المصري” الإخباري شروط الالتحاق بكلية الشرطة لخريجي الثانوية العامة والكليات العليا واختبارات كلية الشرطة كما يلي:

س.. ما هي اختبارات كلية الشرطة 2021؟

ونستعرض من خلال موقع “المصري” الإخباري أنواع الاختبارات الخاصة بالكلية بالترتيب كما يلي:

اختبار القدرات لقياس مهارات الطالب.

اختبار الطول والوزن، ويتم حساب الطول ناقص 90 لينتج عن الوزن المثالي، وطول خريج الثانوية 170سم، خريج الجامعة 165 للذكور و160 للإناث.

الكشف الطبي الشامل.

اختبار النفسي.

اختبار السمات الشخصية.

اختبار الرياضة واللياقة البدنية والقفز بحمام السباحة.

اختبار الطبي المتقدم.

اختبار الهيئة (آخر الاختبارات).

 

اختبارات كلية الشرطة
اختبارات كلية الشرطة

س.. ما شروط التقديم لأكاديمية الشرطة من حملة الجامعات؟

  • أن يكون المتقدم مصرى الجنسية، من أبوين يتمتعان بهذه الجنسية عن غير طريق التجنُس.
    أن يكون محمود السيرة وحسن السُمعة.
  • ألا يكون قد سبق الحُكم عليه بعقوبة جناية فى إحدى الجرائم المنصوص عليها في قانون العقوبات أو ما يُماثلها من الجرائم المنصوص عليها فى القوانين الخاصة أو بعقوبة مُقيدة للحُرية فى جريمة مُخلة بالشرف أو الأمانة.
  • ألا يكون قد سبق فصله من خدمة الحكومة بحُكم أو بقرار تأديبى نهائى أن يكون مُستوفيًا شروط اللياقة الصحية والبدنية والسن.
  • ألا يكون متزوجًا أثناء قيده بالأكاديمية.

س.. أين يقع مقر الكلية بالتفصيل؟

ج

قد تكون صورة لـ ‏نص مفاده '‏مكان الإختبارات بكلية الشرطة يكون الدخول للأكاديمية يمية لإجراء الإختبارات من البوابة رقم )٥) إعتباراً من الساعة ٦ صباحاً academy Police Acy Police Academy lice الطريق الدائري أكاديمية الشرطة طة مهر روزارةالداخلية Hospitl FEA بوابة Fo طه حسین‏'‏

س..ماذا ستقدم الأكاديمية للطلاب من تسهيلات؟

ج

أكاديمية الشرطة
أكاديمية الشرطة

قد تكون صورة لـ ‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نص مفاده '‏طباعة دليل الطالب للمعلو مات العامة الذي يحتوى على معلو مات عن مصر وأهم المعلومات العامة الضرورية لطالب كلية .الشرطة ٣ إعداد منفذ لاستخراج صُحف الحالة .الجنائية A 1A إعداد منفذ لبيع الطوابع والدمغة وكذا نسخ الأوراق ٤ إعداد منفذ للتصوير الفوتوغرافي الفوري 7‏'‏‏

كلية الشرطة 2021
كلية الشرطة 2021

س.. ما هي مزايا الضباط المتخصصين؟

ج

مزايا الضباط المتخصصين بأكاديمية الشرطة
مزايا الضباط المتخصصين بأكاديمية الشرطة

قد تكون صورة لـ ‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نص‏‏

 

 

 

 

تعليق 1
  1. […] الشرطة.. إضطلعت أجهزة الوزارة بالإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الإقتصادى ، بتكثيف الحملات الأمنية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال الفترة الأخيرة فى مجال أعمال تلك الإدارات، فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية بمواصلة الحملات الأمنية المُكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها، ومكافحة كافة الأنشطة الإجرامية. […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.