Take a fresh look at your lifestyle.

موظفو الأبنية التعليمية بأسوان يستعيثون بالرئيس: “هنموت يا ريس”

378

أرسل العاملون بهيئة الأبنية التعليمية، فرع أسوان، استغاثة إلى الرئيس السيسي، والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، للتنبيه من وقوع كارثة صحية وإنسانية، تعرض حياتهم وحياة أسرهم للخطر بسبب ارتفاع نسبة الإصابة بفيروس كورونا.

 

وأكدوا أن الكتاب الدوري الصادر من وزير التربية والتعليم بتاريخ 6/12/2020 والتعليمات الصادرة بتاريخ 13/12/2020 بالعمل ثلاثة أيام في الأسبوع بسبب جائحة كورنا والتي لم ينشر أي تعليمات كتابية بالغائها حتي الان والتي أقر بها أيضا التعليمات التي صدرت من مدير عام شئون العاملين بتاريخ 2/3/2021.

 

وأضافوا أنه، في ظل ما نشر في المواقع الإلكترونية بتاريخ 25/4/2021 بقيام الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، بفرض حالة الطوارئ لمدة ثلاثة أشهر بداية من يوم 25/4/2021 بسبب الحالة الأمنية والصحية الخطيرة بالبلاد، فوجئنا بصدور أمر إداري من السيد المهندس مدير فرع اسوان للهيئة العامة للأبنية التعليمية بتاريخ 25/4/2021 بالغاء الإجازة الاستثنائية لكل العاملين بالفرع دون الأخذ بالاعتبار قرار رئيس الجمهورية الصادر بسبب الحالة الصحية الخطيرة بالبلاد مما يعمل على تعريض حياتنا وحياة أسرنا وحياة كافة العاملين للموت، خاصة بعد ارتفاع نسبة الإصابة بفيروس كورونا بنسبة كبيره بيننا مما يهدم جهود الدولة فيما تسعى إليه من محاربة لذلك الفيروس اللعين.

واختتموا شكواهم، بأنه في ظل تلك الجائحة وفي ظل مجهودات الدولة المستميتة في حصر ذلك الفيروس والقضاء عليه، فليس لنا إلا الله، ثم نلوذ ونستغيث برئيس الوزراء والسيد رئيس الجمهورية، فاغيثونا في تدارك ذلك الأمر .

3 تعليقات
  1. هند يقول

    اعمل بهيئة الابنية بمحافظة أخرى ورغم وجود الاستثنائي الا اننا نذهب يوميا واحيانا مساء وذلك طبقا لتوجهات السيد الرئيس ومبادرة حياة كريمة لتوفير حياة تعليمية افضل.

  2. […] عضو مجلس الشيوخ، أن  المجلس رفض تعديل قانون التعليم والذي كان يهدف إلى تعديل نظام الثانوية العامة وذلك […]

  3. […] عضو مجلس الشيوخ، أن  المجلس رفض تعديل قانون التعليم والذي كان يهدف إلى تعديل نظام الثانوية العامة وذلك […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.