Take a fresh look at your lifestyle.

في الاختيار 2.. تفاصيل الهجوم على قسم شرطة كرداسة بعد فض رابعة

100

كتبت – آية سعيد

أذيعت مساء أمس الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار 2، وتتضمنت الحلقة أحداث فض اعتصام رابعة العدوية، وهجوم المسلحين على مراكز وأقسام الشرطة، وكان من ضمن أقسام الشرطة، قسم شرطة كرداسة الذي شاهد أكبر عملي عنف وسحل لجميع أفراد الشرطة المتواجدين داخل القسم.

 

وظهر النجم أشرف عبد الباقي، مجسدًا دور اللواء محمد جبر، مأمور قسم شرطة كرداسة، وفيما يلي سنتعرف على تفاصيل ما حدث بقسم شرطة كرداسة.

بعد عدة دقائق من فض اعتصام رابعة، تم الهجوم على قسم شرطة كرداسة، وتم قتل اللواء محمد جبر، مأمور قسم شرطة كرداسة، ومعه 13فرد من أفراد الشرطة المتواجدين بالقسم، حيث قامت المجموعات الإرهابية المسلحة بمحاصرة اللواء جبر، وعدد من الضباط في مقدمتهم العميد عامر عبدالمقصود، نائب المأمور، وأطلقت قذائف “آر بي جي”، وأشعلت النيران في عدد من سيارات الشرطة أمام مقر المبنى، وقتل أحد أفراد الشرطة خارج القسم.

 

وتبادل اللواء محمد جبر، وكذلك القوات المرافقة إطلاق النيران على تلك العناصر الإرهابية للدفاع عن مقر القسم ورفضوا الهروب حتى نفاد آخر طلقة، وتمكنت تلك العناصر من اقتحام قسم كرداسة واغتيال اللواء محمد جبر، و13 آخرين من ضباط وأفراد الأمن والتمثيل بجثثهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.