Take a fresh look at your lifestyle.

انطلاق أول مباراة لواحة سيوة في الدوري الممتاز للميني فوتبول

51
انطلقت منذ قليل بحضور مؤسس ورئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول أحمد سمير سليمان، أول مباراة رسمية لسيوة في تاريخ الدوري المصري الممتاز الأول للميني فوتبول لجميع اللعبات في تاريخ واحة سيوة في المباراة التي جمعت فريق سيوة بفريق شوني الغربية على ملعب نادي عز الدخليه بمحافظة الإسكندرية ضمن مبارايات المجموعة السادسة في الدوري الممتاز للميني فوتبول.
وبذلك تدخل سيوه التاريخ رياضياً من بوابة الميني فوتبول ويعود الفضل في ذلك لرئيس الإتحاد المصري للميني فوتبول أحمد سمير سليمان الذي أتاح الفرصه لظهور جميع المواهب دون استثناء من أبناء المناطق الحدودية علي غرار حلايب وشلاتين والنوبة والوادي الجديد وشمال سيناء .ويعتبر أحمد سمير أول رئيس إتحاد رياضي يزور واحة سيوة ويدخل هذه الرياضة في سيوة واليوم يفي بعهدة فأصبح لسيوة فريق في الدوري الممتاز وتخرج منها حكم ومدرب في الدورة التدريبية الأخيرة والتي اقيمت ببورسعيد والتي إنتهت 15 مارس 2021.
وأكد “سليمان”، أن كل هذا جاء تأكيدا على ان مصر قريبة من شبابها في كل ربوع الوطن في ظل الدعم الكبير من قائد سفينة الوطن الرئيس عبد الفتاح السيسي بشباب مصر في كافة المجالات والإهتمام الموصول لمعالي وزير الشباب والرياضة الاستاذ الدكتور أشرف صبحي . مؤكدا أن الإتحاد اهم أولوياته توسيع قاعدة الإنتشار بدء من صعيد مصر وكافة المناطق الحدوديه وصولا لكل المناطق بمصرنا الحبيبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.