Take a fresh look at your lifestyle.

وزير الرياضة يشهد مران المنتخب استعدادا لمباراتي كينيا وجزر القمر (صور)

36

حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على حضور مران منتخب مصر المقام في استاد القاهرة الدولي، بمشاركة محمد صلاح، نجم المنتخب ولاعب ليفربول الإنجليزي، مساء اليوم الإثنين، في إطار الاستعداد لمباراتي المنتخب الوطني مع كينيا وجزر القمر المقرر لهما يومى 25 و29 مارس الجاري.

وحضر مران منتخب مصر أيضًا، كل من أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة، والدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب.

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على أهمية دعم ومؤازرة لاعبي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في مباراتهما المقبلتين للفوز بهما، والتأهل إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون، متمنيا التوفيق للاعبي المنتخب، والجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام البدري.

وطالب الفريق بتقديم أداء مميز يطمئن الجماهير المصرية، والتركيز وبذل أقصي ما في وسعهم من جهد في الملعب لتحقيق الفوز، وعودة ريادة كرة القدم المصرية على المستوي القاري.

يذكر أن منتخب مصر يحتاج إلى نقطة واحدة للتأهل إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون يودخل مباراته أمام كينيا وفي جعبته 8 نقاط في صدارة المجموعة بالتساوي مع منتخب جزر القمر في عدد النقاط، بينما منتخب كينيا لديه 3 نقاط، ومنتخب توجو بنقطة واحدة، ويتأهل للبطولة أول وثاني كل مجموعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.