Take a fresh look at your lifestyle.

هل ينتقل محمد صلاح إلى اتحاد جدة؟.. اليوم الأخير في الدوري الإنجليزي!!

28

كتب : وائل عبد العزيز

أعلنت تقارير إعلامية في دولة السعودية، استعدلد اللاعب المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، للانتقال إلى صفوف نادي اتحاد جدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب ما جاء في برنامج “الديوانية” عبر القناة الرياضية السعودية، فإن اللاعب المصري صلاح، سيخوض اليوم الأحد، آخر مبارياته مع نادي ليفربول، أمام نيوكاسل يونايتد، في الدوري الإنجليزي، قبل إتمام عملية انتقاله لفريق اتحاد جدة السعودي.

وحسب ما إذاعته، فإن “صلاح” سيتوجه اليوم بعد المباراة مباشرة إلى مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة، وذلك لإجراء الكشف الطبي، تمهيدا لانضمامه إلى نادي اتحاد جدة السعودي.

واعتبرت التقارير الإعلامية أن انتقال صلاح، اتحاد جدة صفقة كبيرة ومنتظرة، لتقوية صفوف النادي السعودي حتى تكون مشاركته قوبة في كأس العالم للأندية، التي تستضيفها السعودية في ديسمبر المقبل.

العالم يتحدث عن الصفقة

علقت الصحف العالمية على أنباء اقتراب النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، من الانتقال إلى صفوف نادي اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك في ظل ارتباط اسم الفرعون المصري بالانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين خلال الفترة الحالية.

«صنداي وورلد» تعلق على الحدث

نشرت صحيفة «صنداي وورلد» الأيرلندية، في عددها الصادر اليوم، تعليقا على اقتراب انتقال النجم المصري محمد صلاخ، إلى نادي اتحاد جدة في الدوري السعودي للمحترفين، قائلة: «محمد صلاح صفقة القرن في نادي اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية».

محمد صلاح ينتقل إلى اتحاد جدة
محمد صلاح ينتقل إلى اتحاد جدة

محمد صلاح في ديربي الهلال والاتحاد

وفي ذات السياق، وفي تصريحات نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أكد الإعلامي السعودي عبد العزيز المريسيل، أن اللاعب سينتظم في التدريبات الجماعية لنادي اتحاد جدة خلال الأيام القليلة المقبلة، وسيكون ضمن قائمة الفريق التي تخوض مباراة الديربي أمام الهلال يوم 1 من شهر سبتمبر المقبل في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

 

على الجانب الآخر، علق الكثير من محبي اللاعب المصري محمد صلاح، على خبر انتقاله إلى الدوري السعودي من خلال نادي اتحاد جدة الرياضي، وجاءت التعليقات ما بين مؤيد للقرار ومعارض له بشدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.