Take a fresh look at your lifestyle.

سعد لمجرد يتصدر تريند جوجل.. والسبب فتاة

129

كتبت: فاطمة عماد

تصدر الفنان المغربي سعد لمجرد، تريند جوجل، خلال الساعات الماضية، بعد صدور قرار من محكمة استئناف باريس بإعادة محاكمته، بتهمة اغتصاب فتاة عام 2016.

تفاصيل القضية

قررت محكمة استئناف باريس، إعادة فتح قضية الفنان المغربي سعد لمجرد، واتهامه باغتصاب فتاة فرنسية لم تبلغ 20 عاما،نهاية عام 2016، تحت تأثير الكحول، والتي على إثرها جرى القبض عليه ثم أطلق سراحه المشروط ببقائه في باريس وتركيب أسورة في قدمه.

وبعد عدةشهور، قررت محكمة النقض الفرنسية، إسقاط تهمة الاغتصاب عن سعد لمجرد، لعدم وجود أدلة كافية تثبث إدانته في القضية.

محكمة الاستئناف في باريس قضت مؤخرا بإعادة الفنان المغربي إلى الجنايات مرة أخرى،وتعرضه لعقوبة بالسجن لمدة 20 عامًا.

رد الفتاة المغتصبه على اتهام سعد لمجرد

قال جان مارك ديسكوبس، محامي الفتاة الفرنسية، لورا، صاحبه 23 عامًا: “نحن راضون عن هذا القرار.. قامت غرفة التحقيق بقراءة وتحليل دقيق للحقائق.. الاغتصاب يعتبر جريمة، ومحكمة الجنايات هي المختصة”.

الاتهام الثاني

إعلان شابة أمريكية عن اعتدائه عليها جنسيًا منذ عام 2010، و فر بعدها،و بدأ القضاء في ملاحقته،وصدر عقوبة السجن عليه، 25 عام في حالة دخوله للولايات المتحدة الأمريكية مجددًا.

الاتهام الثالث

اتهمته إحدى الفتيات بمنطقة «سان تروبيه»، عام ٢٠١٨، بفرنسا بالاعتداء الجنسي عليها، ورد محامي المطرب المغربي نافيًا هذه التهمة، موضحًا أن العلاقة بينهما كانت بالتراضي بعد أن تعرف عليها بإحدى الملاهي الليلية، وعرض عليها مرافقته إلى غرفته بالفندق الذي يقيم فيه.

اتهامات أخرى تلاحق الفنان المغربي

أثار سعد لمجرد غضب الشعب الجزائري، بسبب، تسميته لأغنيته «الشمعة» على أنها أغنية مغربية، الأمر الذي جعل الجزائريين يتهمونه بعد احترام الفن الجزائري.

واتهم بسرقة لحن أغنية «أنا وصاحبي شفناة» للمطرب الجزائري الراحل الشاب حسني ، لأغنية «أنا ماشي ساهل»

أزمة أغنية «أنت معلم»

اتهم بدفع الأموال مقابل الحصول على أعلى نسبة مشاهدات، حين حققت الاغنية حاجز الـ 300 مليون مشاهدة

آخر أعمال الفنان

أغنية «الغادي وحدو»

طرح الفنان سعد لمجرد، أغنيته الجديدة « الغادى وحدو»، عبر حسابه الخاص«إنستجرام»، وحققت الأغنية، ٨ مليون مشاهدة.

جدير بالذكر، أن الفنان سعد لمجرد، بدأ مشواره الفني عام 2007، من برنامج سوبر ستار، ولكن شهرته جاءت بعد عرض كليب أغنية «إنت معلم» عام 2015 والذي حقق ملايين المشاهدات، أما عن أشهر أغنياته المصرية فهي أغنية «عدى الكلام».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.