Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس.. خطوات الحصول على النتيجة الرسمية

نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس.. خطوات الحصول على النتيجة الرسمية

970

نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس.. تستعد وزارة التربية والتعليم لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس، عبر موقعها الإلكتروني من خلال التسجيل بكود الطالب ورقمه القومي.

 

ويستعرض موقع «المصري» الإخباري طريقة الحصول على نتيجة الثانوية العامة من موقع وزارة التربية والتعليم من حلال الخطوات التالية:

 

  1. الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم (هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا).
  2. كتابة بيانات الطالب كاملة.
  3. احتيار الشعبة المقيد بها الطالب (علمي – أدبي).
  4. كتابة بيانات المدرسة التابع لها الطالب.
  5. الضغط على زر استعلام.
  6. الحصول على نتيجة الطالب.

 

وأعلنت مصادر مطلعة بوزارة التربية والتعليم، عن عقد الوزير الدكتور طارق شوقي، مؤتمرا صحفيا للإعلان عن نتائج وأسماء أوائل الثانوية العامة 2021، والمقرر عقده بعد غدا الثلاثاء 17 أغسطس 2021.

وأشارت المصادر إلى أن نتيجة الثانوية العامة 2021، سيتم رفعها على موقع وزارة التربية والتعليم فور انتهاء مؤتمر إعلان النتيجة، والمقرر عقدة تمام الساعة الـ 1 ظهرا.

لينك نتيجة الثانوية العامة2021

وينتظر العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث العالمي جوجل، نتيجة الثانوية العامة لهذا العام.

 

وقال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم  إن نتيجة الثانوية العامة 2021، سوف تظهر بعد أول أسبوعين من شهر أغسطس الجاري، بسبب عد الانتهاء من تصحيح المواد نهاية الأسبوع الجاري.

لينك نتيجة الثانوية العامة2021

وأشار وزير التربية والتعليم، إلى أن النتيجة ستتاح على الموقع الإلكتروني للوزارة أيام 15- 16 – 17 – 18 أغسطس الموافقين الأحد والإثنين والثلاثاء والأربعاء، مطمئمنا الطلاب وأولياء الأمور بأن نتيجة المواد التي تم تصحيحها حتى الأن جيدة، ولا داعي للقلق أبدا.

رابط نتيجة الثانوية العامة  من هنــــــــــــــــــــــــــــا

موعد نتيجة الثانوية العامة

قالت مصادر مطلعة بوزارة التربية والتعليم، إن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021 سيكون منتصف الشهر الحالي أغسطس، وذلك وفقا لما أعلنه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم في وقت سابق.

 

وأشارت المصادر إلى أن النتيجة قد تظهر خلال أيام 14-15-16 أغسطس الجاري، على موقع وزارة التربيةوالتعليم.

لينك نتيجة الثانوية العامة2021 

وستقوم وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2021 عبر الرابط الإلكتروني التالي : (هنــــــــــــــــــــــــــــــــــا).

 

نتيجة الثانوية العامة 2021.. نفت وزارة التربية والتعليم ما تداولته بعض صفحات التواصل الاجتماعي من منشورات تزعم التلاعب في كراسات الإجابة لطلاب شهادة الثانوية العامة أثناء عملية التصحيح بهدف تغيير الدرجات وتبديل الأوراق.
وقام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة للمنشورات المتداولة والتي تزعم التلاعب في كراسات الإجابة لطلاب شهادة الثانوية العامة أثناء عملية التصحيح بهدف تغيير الدرجات وتبديل الأوراق.

لينك نتيجة الثانوية الأزهرية 2021

نتيجة الثانوية الأزهرية2021.. نشر الحساب الرسمي لمشيخة الأزهر مكالمة الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، لأوائل الثانوية الأزهرية2021 عبر الهاتف المحمول، مقدما لهم التهنئة وأصدق التهاني لهم.

 

وأقامت مؤسسة الأزهر الشريف، مؤتمرا صحفيا منذ قليل، للإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية، والتي بدأتها بإعلان أسماء أوائل الجمهورية.

ويستعرض “المصري” الإخباري كيفية الحصول على النتيجة من خلال الخطوات التالية:

  1. الدخول على موقع المصري الإخباري.
  2. فتح إحدى أخبار نتيجة الثانوية الأزهرية 2021.
  3. الضغط على رابط بوابة الأزهر (هنــــــــــــــــــــــــــــــــــا).
  4. إدخال رقم الجلوس للمصرين.
  5. إدخال رقم جواز السفر لغير المصريين.
  6. الضغط على كلمة بحث.
  7. ظهور النتيجة للطالب.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.