Take a fresh look at your lifestyle.

خالد بيومي يكتب : لماذا نحمل شوقي غريب الخروج من طوكيو؟

129
‏الجميع وأنا منهم نحمل كابتن شوقي غريب الخروج من طوكيو من الممكن أن يكون جزء من المشكله ولكن وللحقيقة الكرة المصريه تحتاج الي تغير جذري لا يستطيع شوقي غريب او اي مدرب ان يتحمل تراكم سنوات وسنوات من سوء تخطيط للمنظومه التي تعاني من الترهل والمجاملة نمتلك المواهب ولكن ينقصنا الفكر.
متي سنستفيد من خروج أولادنا ومواهبنا من بطولة تلو الاخري متي ستري اتحاد قوي دوري منتظم تخطيط لسنوات طويلة احنا دولة لدينا عنصر الشباب في كل ركن في بيوتنا ومع ذالك من يدير ومع كل الاخفقات هم نفس الأشخاص ولا أعلم لماذا.
من يدير حاليا مع احترامي كان أحد الأسماء التي كانت متواجدة في الخروج المهين للمنتخب المصري في بطولة إفريقيا التي أقيمت علي ارض مصر واستقال الاتحاد بالكامل وبعدها بعدة أشهر جاء ليكون علي راس منظومة كرة القدم ولا أعلم ايضا لماذا هل مصر ليس لديها اسماء قادرة علي الإدارة
لماذا نختزل خروج منتخبنا علي شوقي غريب فقط لا غير هل احد منا يري ويشاهد مستوي البعثة المصرية في طوكيو هل يتحملها المدربين آم مسئولي الرياضة في مصرنا الحبيبة ومن يدير ومن يخطط ومن يعمل لسنوات طويلة هل مصر التي تنهض حاليا في كل المجالات لا تستحق إدارة رياضية محترمة.
وانتهت مباراة مصر والبرازيل فى دور الـ8 بأولمبياد طوكيو، بخسارة الفراعنة بهدف نظيف سجله ماتيوس كونها فى الدقيقة 36 من عمر المباراة، ليودع منتخب مصر أولمبياد طوكيو 2020.

 

منتخب مصر الأولمبى بدأ المباراة بتشكيل يضم كلا من: محمد الشناوى فى حراسة المرمى، وأحمد حجازى ومحمود الونش وأسامة جلال وعمار حمدى وطاهر محمد طاهر ورمضان صبحى وأكرم توفيق وكريم العراقى وأحمد ياسر ريان وأحمد فتوح.

واستبعد المدير الفنى لمنتخب مصر الأولمبى، 4 لاعبين من مباراة مصر والبرازيل وهم كريم فؤاد ومحمد صبحى ومحمد عبد السلام وعبد الرحمن مجدى، وشهدت المباراة تنازل أحمد حجازى عن شارة الكابتن لرمضان صبحى بناء على وعد سابق من حجازى بأنه فى حالة التأهل سيمنح رمضان شارة الكابتن فى دور الـ8.

قد تكون صورة لـ ‏‏‏٩‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.