Take a fresh look at your lifestyle.

مصر واستراليا.. عمار حمدي يحرز الهدف الثاني العالمي (فيديو)

مصر واستراليا.. عمار حمدي يحرز الهدف الثاني العالمي (فيديو)

540

 مصر واستراليا.. أحرز اللاعب عمار حمدي هدف منتخب مصر الثاني في الدقيقة الـ 85 من عمر المباراة مع استراليا، بعد إحراز زميله أحمد ياسر ريان لاعب النادي الأهلي المُعار إلى فريق سيراميكا كليو باترا هدفه وهدف مصر الأول في تاريخ الأولمبياد، بتمريرة ساحرة من جناج المنتخب رمضان صبحي.

ويقدم موقع “المصري” الإخباري هدف أحمد ياسر ريان في ارستراليا بالفيديو والصور كما يلي:

هدف أحمد ياسر ريان اليوم

 

 

يستعد منتخب مصر الأولمبي بقيادة الكابتن شوقي غريب للقاء منتخب استراليا الأولمبي، في إطار منافسات المجموعات بطوكيو 2020.

رابط البث المباشر لمباراة مصر واستراليا

ويقدم موقع “الإخباري” البث الإخباري لمباراة استراليا ومصر عبر الرابط أدناه بجودة عالية، عبر قناة “بي إن سبورت اكسترا 2”.

لينك البث _هنـــــــــــــــــــــــــــــا_

مصر واليابان كرة يد.. حقق المنتخب المصري لكرة اليد فوزا ثمينا على نظيره الياباني (المُضيف) بدورة الألعاب الأولمبية بنتيجة 33 – 29.

 

ويعتبر فوز اليوم هو الثاني للمنتخب الوطني، وذلك أن فاز على البرتغال ثم خسر أمام الدنمارك، لكنه عاد إلى طريق الانتصارات مجددا، لتصبح فرص المنتخب في التأهل كبيرة.

 

هداية ملاك.. حصدت اللاعبة هداية ملاك الميدالية البرونزية، في منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 لرياضة “التايكوندو”، لتصبح بذلك أول لاعبة مصرية وعربية تفوز بميداليتين أوليمبيتين علي التوالي في التايكوندو.

الصورة

طوكيو 2020.. من جهته حصد اللاعب المصري سيف عيسى لاعب مصر في ذات اللعبة البرونزية الثانية لمصر أيضا في وزن 80 كجم، تي شهدت دعما كبرا من قبل وزير الشباب والرياضة المصري الدكتور أشرف صبحي خلال مباراة.

ونشرت الصفحة الرسمية للسفارة الإسرائيلية في مصر، مجموعة أرقام للاعبين الألمبيين المشاركين باسم كيانها الصهيوني في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

 

وقالت صفحة الكيان الصهيوني في منشورها ما يلي:

“بعثة الرياضيين الإسرائيليين في الألعاب الأوليمبية في طوكيو تدخل الأستاد وهي أكبر بعثة إسرائيلية في تأريخ الألعاب الأوليمبية تضم 90 رياضي ورياضية يتنافسون في 18 فرعا من مختلف فروع الرياضة، نتمنى وافر النجاح للبعثتين الإسرائيلية والمصرية في مباريات طوكيو المقبلة”.

اسرائيل في طوكيو
اسرائيل في طوكيو
تشارك البعثة المصرية بأكثر من 130 لاعب ولاعبة، وجاءت النتائج حتى الآن كما يلي، خسارة الثنائي ضحى هاني وأدهم حاتم بنتيجة 2-0 في الريشة الطائرة أمام ثنائي الصين في أول مباريات المجموعة الأولى لمنافسات الزوجي المختلط في الأولمبياد.
– عمر عصر ودينا مشرف يودعان منافسات زوجي المختلط لتنس الاولة بعد الخسارة من ثنائي كوريا الجنوبية بنتيجة 4-1 في دور ال16.
– ودع زياد السيسي منافسات السلاح من دور ال16 بعد الخسارة من لاعب جورجيا ساندرو بازاديز بنتيجة 15 -12 في مباراة دور ال16 لمنافسات سلاح السابر فردي رجال في الأولمبياد.

مشوار مصر في الأولمبياد

– مـحـمـد عـامـر يودع منافسات الفردي لسلاح السابر بالخسارة مـن الـمـصـنـف الأول عـالـمـيـا الـكـوري سـان جوك بنتيجة 15-9 فـي دور ال16، في أولمبياد طوكيو 2020.

– مهاب سامر لاعب منتخب السلاح يودع منافسات فردي رجال سلاح السابر بعد الخسارة من لاعب منتخب جورجيا ساندرو بازاديز بنتيجة 15 -10 في مبارة دور ال32، من الأولمبياد.
– خسارة نور حسين لاعبة التايكوندو في وزن تحت 49 أمام بطلة تركيا بعد مباراة قوية بفارق نقطة واحدة بنتيجة ٢٠/٢١ في دور ال16.
– ميار شريف تودع منافسات التنس بعد الخسارة من لاعبة السويد ريبيكا بنتيجة 2-0 في منافسات الدور التمهيدي في أولمبياد طوكيو 2020.
ودشنت اليابان صباح اليوم الجمعة 23 يوليو 2021، حفل افتتاح أولمبياد طوكيو 2020، والتي تشارك فيها بعثة قوية للمنتخب المصري، وهلى رأسها فريق كرة القدم، التي تعادل سلبيا أمس الخميس 22 يوليو مع نظيره الإسباني، بينما فاز المنتخب الاسترالي على نظيره الأرجنتيني بهدفين للا شيئ.

وأصبح ترتيب مجموعة مصر في أولمبياد طوكيو 2020 كما يلي:

ترتيب منتخب مصر الأليمبي في مجموعته

استراليا الأول بـ 3نقاط.

مصر الثانية بنقطة واحدة.

إسبانيا الثالثة بنقطة واحدة.

الأرجنتين تتذيل المجموعة بلا نقاط.

في سياق متصل، نشر الاتحاد الدولي للريشة الطائرة تقريرا مطولا عن مشاركة النائبة هادية حسني لاعب منتخب مصر للريشة الطائرة في الأولمبياد، مشيدا بنجاحها الرياضي وأيضا النجاح في كونها عضوة برلمان في مصر وأيضا تحضر للحصول على الدكتوراة في الصيدلة بجامعة القاهرة في تحقيق لمعادة صعبة للغاية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تعليق 1
  1. […] إعلامية 0 شارك كنت ولا زلت انتقد وجود هذا الكيان (المجلس القومي للمرأة) وبشده؛ فإنه ومنذ إنشائه لم يُجدي نفعًا سوى بيانات شجب […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.