Take a fresh look at your lifestyle.

الرقص عرايا.. القبض على والدي العروسين في “واقعة الغربية”

الرقص عرايا.. القبض على والدي العروسين في "واقعة الغربية"

169

الرقص عرايا .. ظهر مجموعة من الشباب عرايا أثناء نقل جهاز عروسين في قرية كفر سالم النحال في مركز بسيون التابع لمحافظة الغربية.

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، عقب تقنين الإجراءات، من ضبط القائمين على حفل الزفاف في واقعة “الرقص عرايا” التي ظهر فيها عدد من الشباب أثناء نقل جهاز عروسين بقرية كفر سالم النحال في مركز بسيون بمحافظة الغربية، وهما والدا العروسين، و5 أشخاص من القائمين بذلك، وبحوزة أحدهم سلاح أبيض، وجارِ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك“، يظهر خلاله احتفال عدد من الأشخاص بنقل «شوار» عروسين، والجزء العلوي من جسدهم عاريا، وبحوزة أحدهم «سلاح أبيض»، في إحدى القرى بدائرة مركز شرطة بسيون بالغربية.

وبالفحص تبين أنه في أثناء الاحتفال بنقل «شوار» عروسين بالقرية، احتفل بعض أصدقاء «العريس» بخلع ملابسهم العلوية.

 

وكان هؤلاء الشباب، تجاهلوا جميع الأعراف والتقاليد والآداب العامة، التي تحتفظ بها القرية، والتي تمنع مثل هذا الشكل من الاحتفالات، مما أثار انتقادات أهالي القرية، وقد أكد أحد أهالي القرية، وأكد بإن ذلك المشهد لم تشهده القرية من قبل.

ومشهد رقص عدد من شباب القرية عرايا الجسد، على أنغام الدي جي، واستخدموا الألعاب النارية، ورافعين الأسلحة البيضاء وزجاجات المياه الغازية، آثار غضب أهالي القرية، وقال دي مكنتش زفة أو فرح بقدر ما كانت زفة عرايا.

 

ومن المقرر بعد إعلان حركة تنقلات ضباط الشرطة أن يتم تنفيذها في الأول من أغسطس، مع إبلاغ المديريات والقطاعات المختلفة بها.

 

ويفتح باب التظلمات بعد صدور الحركة حتى يوم 5 أغسطس المقبل، على أن يبدأ القيادات تنفيذها في اليوم التالي لإعلانها.

 

وشملت حركة تنقلات الشرطة ترقية عدد من قيادات الصف الثاني والوسطى بوزارة الداخلية إلى مناصب قيادية، تشمل مديري أمن ومديري إدارات.

 

كما سيتمّ نقل وندب مساعدي وزير الداخلية بمختلف القطاعات من ذوي الخبرات المتميزة لمواجهة كل التحديات الأمنية الحالية.

 

ومن المقرر أن تشهد حركة الشرطة إحالة عدد من الضباط الذين استوفوا العطاء للمعاش، وترقية آخرين من مستحقي الترقية وفق المعايير الموضوعية في مختلف الرتب، والدفع بقيادات شابة لتولي مناصب قيادية بهدف ضخ دماء جديدة بالعديد من مديريات الأمن، والقطاعات الأمنية لتتمكن من الاضطلاع بمسئولياتها الأمنية، واستكمال مسيرة تطوير منظومة العمل الشرطي وفق استراتيجية الوزارة في المرحلة المقبلة.

تعليق 1
  1. […] فتاة الهوهوز.. قررت جهات التحقيق حبس فتاة “كائن الهوهوز” وصديقها لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة التحريض على الفسق والخروج على قيم المجتمع من خلال بث فيديوهات تتضمن إيحاءات جنسية صريحة. […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.