Take a fresh look at your lifestyle.

أولمبياد طوكيو 2020.. نتائج البعثة المصرية حتى الآن “كله مودع” (صور)

123
أولمبياد طوكيو 2020، تشارك البعثة المصرية بأكثر من 130 لاعب ولاعبة، وجاءت النتائج حتى الآن كما يلي، خسارة الثنائي ضحى هاني وأدهم حاتم بنتيجة 2-0 في الريشة الطائرة أمام ثنائي الصين في أول مباريات المجموعة الأولى لمنافسات الزوجي المختلط في الأولمبياد.
– عمر عصر ودينا مشرف يودعان منافسات زوجي المختلط لتنس الاولة بعد الخسارة من ثنائي كوريا الجنوبية بنتيجة 4-1 في دور ال16.
– ودع زياد السيسي منافسات السلاح من دور ال16 بعد الخسارة من لاعب جورجيا ساندرو بازاديز بنتيجة 15 -12 في مباراة دور ال16 لمنافسات سلاح السابر فردي رجال في الأولمبياد.

مشوار مصر في الأولمبياد

– مـحـمـد عـامـر يودع منافسات الفردي لسلاح السابر بالخسارة مـن الـمـصـنـف الأول عـالـمـيـا الـكـوري سـان جوك بنتيجة 15-9 فـي دور ال16، في أولمبياد طوكيو 2020.

– مهاب سامر لاعب منتخب السلاح يودع منافسات فردي رجال سلاح السابر بعد الخسارة من لاعب منتخب جورجيا ساندرو بازاديز بنتيجة 15 -10 في مبارة دور ال32، من الأولمبياد.
– خسارة نور حسين لاعبة التايكوندو في وزن تحت 49 أمام بطلة تركيا بعد مباراة قوية بفارق نقطة واحدة بنتيجة ٢٠/٢١ في دور ال16.
– ميار شريف تودع منافسات التنس بعد الخسارة من لاعبة السويد ريبيكا بنتيجة 2-0 في منافسات الدور التمهيدي في أولمبياد طوكيو 2020.
ودشنت اليابان صباح اليوم الجمعة 23 يوليو 2021، حفل افتتاح أولمبياد طوكيو 2020، والتي تشارك فيها بعثة قوية للمنتخب المصري، وهلى رأسها فريق كرة القدم، التي تعادل سلبيا أمس الخميس 22 يوليو مع نظيره الإسباني، بينما فاز المنتخب الاسترالي على نظيره الأرجنتيني بهدفين للا شيئ.

وأصبح ترتيب مجموعة مصر في أولمبياد طوكيو 2020 كما يلي:

ترتيب منتخب مصر الأليمبي في مجموعته

استراليا الأول بـ 3نقاط.

مصر الثانية بنقطة واحدة.

إسبانيا الثالثة بنقطة واحدة.

الأرجنتين تتذيل المجموعة بلا نقاط.

في سياق متصل، نشر الاتحاد الدولي للريشة الطائرة تقريرا مطولا عن مشاركة النائبة هادية حسني لاعب منتخب مصر للريشة الطائرة في الأولمبياد، مشيدا بنجاحها الرياضي وأيضا النجاح في كونها عضوة برلمان في مصر وأيضا تحضر للحصول على الدكتوراة في الصيدلة بجامعة القاهرة في تحقيق لمعادة صعبة للغاية.

 

9 تعليقات
  1. […] لمركز منوف بمدرسة نصر عبد الغفور الثانوية بنات، في محافظة المنوفية، متابعا أن الطالبة كانت قبل ربع ساعة من دخولها […]

  2. […] للمنتخب الوطني، وذلك أن فاز على البرتغال ثم خسر أمام الدنمارك، لكنه عاد إلى طريق الانتصارات مجددا، لتصبح فرص […]

  3. […] للمنتخب الوطني، وذلك أن فاز على البرتغال ثم خسر أمام الدنمارك، لكنه عاد إلى طريق الانتصارات مجددا، لتصبح فرص […]

  4. […] للمنتخب الوطني، وذلك أن فاز على البرتغال ثم خسر أمام الدنمارك، لكنه عاد إلى طريق الانتصارات مجددا، لتصبح فرص […]

  5. […] للمنتخب الوطني، وذلك أن فاز على البرتغال ثم خسر أمام الدنمارك، لكنه عاد إلى طريق الانتصارات مجددا، لتصبح فرص […]

  6. […] الرباع القطري فارس إبراهيم حسونة الباخ -من أصل مصري- الميدالية الذهبية في منافسات رفع الأثقال للرجال وزن 96 كجم ضمن فعاليات […]

  7. […] موقع “المصري” الإخباري على قائمة بأسماء الطلاب والطالبات […]

  8. […] المركز الثاني ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، والتي اقتنص ترتيبها الأول منتخب إسبانيا، ليتأهل […]

  9. […] موقع “المصري” الإخباري على قائمة بأسماء الطلاب والطالبات […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.