Take a fresh look at your lifestyle.

أولمبياد طوكيو.. جو بايدن يتغزل في المنتخب الوطني باليابان عبر “تويتر”

أولمبياد طوكيو.. جو بايدن يتغزل في المنتخب الوطني باليابان عبر "تويتر"

75

أولمبياد طوكيو 2020.. دون الحساب الرسمي للرئيس الأمريكي جو بايدن، تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تتعلق بتشجيع لاعبي المنتخب الأمريكي، المشاركون في دورة الألعاب الأوليمية بـ “طوكيو 2021”.

نص تغريدة الرئيس الأمريكي عن أولمبياد طوكيو 2021

وجاء نص تغريدة جو بايدن كما يلي:

يجسد الرياضيون الأمريكيون المشاركون في دورة الألعاب الأوليمية في طوكيو 2021، روح القيادة التي تجعل من أمريكا منارة للعالم. أنا فخور جدا بكم.. هيا بنا.

 

ودشنت اليابان صباح اليوم الجمعة 23 يوليو 2021، حفل افتتاح أولمبياد طوكية 2021، والتي تشارك فيها بعثة قوية للمنتخب المصري، وهلى رأسها فريق كرة القدم، التي تعادل سلبيا أمس الخميس 22 يوليو مع نظيره الإسباني، بينما فاز المنتخب الاسترالي على نظيره الأرجنتيني بهدفين للا شيئ.

وأصبح ترتيب مجموعة مصر في الألمبياد كما يلي:

ترتيب منتخب مصر الأليمبي في مجموعته

استراليا الأول بـ 3نقاط.

مصر الثانية بنقطة واحدة.

إسبانيا الثالثة بنقطة واحدة.

الأرجنتين تتذيل المجموعة بلا نقاط.

الاتحاد الدولي للريشة الطائرة

في سياق متصل، نشر الاتحاد الدولي للريشة الطائرة تقريرا مطولا عن مشاركة النائبة هادية حسني لاعب منتخب مصر للريشة الطائرة في أولمبياد طوكيو 2020 مشيدا بنجاحها الرياضي وأيضا النجاح في كونها عضوة برلمان في مصر وأيضا تحضر للحصول على الدكتوراة في الصيدلة بجامعة القاهرة في تحقيق لمعادة صعبة للغاية.
بدأ التقرير الحديث عن هادية حسني بالإشادة بمشاركتها للمرة الثالثة في الأولمبياد في انجاز كبير يحسب لها بجانب نجاحها العلمي وأيضا في البرلمان.
وأجرى الموقع الرسمي للاتحاد الدولي للريشة الطائرة حوار مع هادية حسني التي أكدت سعادتها بالتواجد للمرة الثالثة في الأولمبياد وايضا تحدي كل الظروف والإجراءات المحيطة بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 والتي تزيد التحديات لدى جميع المشاركين في البطولة.
وأوضحت النائبة البرلمانية واللاعبة الأوليمبية في حوارها، أن لديها  طموحات كبيرة في أولمبياد طوكيو بعد غياب عن المشاركة في أولمبياد ريودي جانيرو 2016.
في الإطار ذاته، واصل ميار شريف ومحمد صفوت لاعبا منتخب مصر للتنس التدريبات بدون راحه في مجمع التنس بطوكيو، حيث انهت ميار شريف استعداداتها لضربة بداية المنافسات لها غدا في تمام الساعه الحادية عشر ظهرا بتوقيت اليابان.
5 تعليقات
  1. […] موقع في يوليو 24, 2021 1:10 م أولمبياد طوكيو 2020 0 شارك أولمبياد طوكيو 2020، تشارك البعثة المصرية في بأكثر من 130 لاعب ولاعبة، […]

  2. […] – مـحـمـد عـامـر يودع منافسات الفردي لسلاح السابر بالخسارة مـن الـمـصـنـف الأول عـالـمـيـا الـكـوري سـان جوك بنتيجة 15-9 فـي دور ال16، في أولمبياد طوكيو 2020. […]

  3. […] – مـحـمـد عـامـر يودع منافسات الفردي لسلاح السابر بالخسارة مـن الـمـصـنـف الأول عـالـمـيـا الـكـوري سـان جوك بنتيجة 15-9 فـي دور ال16، في أولمبياد طوكيو 2020. […]

  4. […] – مـحـمـد عـامـر يودع منافسات الفردي لسلاح السابر بالخسارة مـن الـمـصـنـف الأول عـالـمـيـا الـكـوري سـان جوك بنتيجة 15-9 فـي دور ال16، في أولمبياد طوكيو 2020. […]

  5. […] 6:04 م خالد بيومي 0 شارك ‏الجميع وأنا منهم نحمل كابتن شوقي غريب الخروج من طوكيو من الممكن أن يكون جزء من المشكله ولكن […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.