Take a fresh look at your lifestyle.

وفاة شقيق المطرب رامي صبري غرقا في ترعة المريوطية

وفاة الشقيق الاصغر ل رامي صبري

54

كتبت آيه سعيد

أعلن النجم رامي صبري، مساء أمس، عن وفاة أخيه كريم صبري.

ةقام رامي صبري، بنشر صورة لأخيه كريم ، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك معلقاً عليها “توفي الي رحمة الله اخي وحبيبي الغالي كريم صبري ندعو الله ان يرحمه ويغفرله”.

 

تبين أن سبب الوفاة هو الغرق ، حيث توفى الفنان الشاب كريم صبري غرقاً في ترعة المريوطية .

 

وتم أخطار النيابة ، وعلى أثره أمرت النيابة العامة بدفن المتوفى، بعد ورود تقرير طبي واف عن أسباب الوفاة، وطلبت التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة.

 

وكشفت التحقيقات الأولية، أن غرفة عمليات الجيزة قد تلقت بلاغًا بغرق شخص في ترعة بمنطقة أبو النمرس، وعلى الفور انتقل رجال الأمن إلى مكان الحادث، حيث تبين أن الضحية كان يخضع للعلاج داخل مصحة علاجية بمنطقة الحادث، وأنه حاول الهروب وأثناء محاولة العاملين بالمصحة اللحاق به قفز فى ترعة، ولأنه لا يجيد السباحة غرق ولقي مصرعه.

 

وتبين من تحريات وتحقيقات المباحث التي جرت تحت إشراف اللواء محمد عبد التواب، مدير الإدارة العامة للمباحث، أن المتوفى هو “كريم” شقيق الفنان رامي صبري، عمره 34 عاماً، وهرب بعد يوم واحد فقط من إيداعه بالمصحة.

 

يذكر أن الراحل كريم صبري هو الشقيق الأصغر للمطرب رامي صبري، وكان يعكف خلال الفترة الماضية على الاستعداد لطرح مجموعة من الأغاني بشكل منفرد، بعد تعثر مشروع ألبومه الغنائي الأول.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.