Take a fresh look at your lifestyle.

الكاتبة نورهان أحمد الغمري تشارك في معرض الكتاب بـ”دوامة المشاعر”

380

كتب – وائل عبد العزيز

صدر مؤخرًا عن دار روائع للنشر والتوزيع، رواية “دوامة المشاعر”، للكاتبة نورهان أحمد الغمري، وستشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2021، والذي يبدأ فاعلياته يوم 30 يونيو 2021.

 

وتدور أحداث رواية “دوامة المشاعر”، للكاتبة نورهان أحمد الغمري، حول بنت عمرها في العشرينات صارعت مع مرض من الأمراض النفسية منذ الطفولة، وكانت السبب الرئيسي في دخولها المصحة النفسية في الكويت.

 

وتؤكد الكاتبة، أن من أكثر الأمراض التي نواجهها هو الاكتئاب، فالكل تقريبا يعاني منه على غير دراية بالموضوع، أو لأننا لا نهتم بالأمراض النفسية مثل الأمراض العضوية، أو لأن المجتمعات العربية تعتبر أن من يشتكي من مرض نفسي (معيب).

 

وتضيف الكاتبة، كانت مشكلة البطلة في الرواية أنها عندها مرض نفسي تعاني منه، ومن خلال الرواية، سيضع القارئ نفسه مكان بطلة الرواية “سلمي”، التي استطاعت أن تقاوم المرض، وهذا أساس الرواية.

 

وللكاتبة نورهان أحمد الغمري، عدد أربعة إصدارات لكتب متنوعة منها كتاب باللغة الإنجليزية وثلاثة كتب باللغة العربية، آخرها رواية “دوامة المشاعر”، والتي ستشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2021.

 

  • نورهان أحمد الغمري .. مصرية مواليد 1996 في الكويت خريجة آداب إنجليزي من الجامعة العربية المفتوحة فرع الكويت، وكانت عضو سابقه في مؤتمر التنمية البشرية في الجامعه ( KDS) وحاصلة على شهادات تفوق من الجامعة في ٢٠١٨ و ٢٠١٩ لأنها كانت من المتفوقين في الجامعة، وهي حاصلة على شهادة تقدير من المعتكف الكتابي ومن الكتابة تجمعنا.

التعليقات مغلقة.