Take a fresh look at your lifestyle.

منة تيسير: سعيدة بردود الأفعال حول دوري في “ملوك الجدعنة”

101

كتبت – شيماء الغمري

قالت الفنانة الشابة منة تيسير، في بدايتي الفنية وعند دخولي في الوسط الفني، كان والدي المهندس بدر تيسير، يؤمن بمواهبتي، لكنه كان رافضا دخولي في أضواء الوسط الفني خوفا عليّ من الضغط النفسي الذى يتعرض له الفنان.

 

وأضافت منة تيسير، في تصريحات خاصة لموقع المصري الإخباري، “لكن كان أكثر مشجعيني على خوض التجربة، والدتي وخالتي الفنانة شهيرة، زوجة الفنان الراحل محمود ياسين، وابنة خالتي الفنانة رانيا محمود ياسين، وكانت خالتي تؤمن بموهبتي جدا، وشاركت معاها في فيلم (الحب بين قوسين) للمخرج أشرف فهمي، وكان عمري وقتها 5 سنوات”.

الفنانة منة تيسير
الفنانة منة تيسير

وعلقت منة تيسير، على دورها في مسلسل ملوك الجدعنة، وتجسيد شخصية (ولاء)، الذي كان له ردود أفعال من الجمهور لم تتوقعها بسبب صغر حجمه، مشيرة إلى أنه كان دورًا مختلفًا بالنسبه لها، وكان أول مشجعيها خالتها الفنانة شهيرة، والمخرج أحمد خالد موسى، بالرغم صغر حجم الشخصية؛ لكنها سعيدة جدا من ردود أفعال الجمهور.

 

واختتمت الفنانة منة تيسير، “المخرج أحمد خالد موسي بعيدا عن صداقتنا؛ كنت سعيدة جدا بالعمل معه، وهو من أكثر المخرجين الذين يمتلكون “كاريزما”، وتشعر بالاستمتاع في العمل معه، ولديه قناعة وإيمان بموهبة الفنانين الذين يعملون معه، ويحببهم في تجسيد أدوارهم”.

 

يذكر أن الفنانة منة تيسير، من عائلة فنية، فهي ابنة مهندس الديكور الشهير بدر تيسير، وابنة المذيعة نانو حمدي، وخالتها الفنانة شهيرة زوجة الفنان الكبير الراحل محمود ياسين، والد الفنانة رانيا محمود ياسين؛ زوجة الفنان محمد رياض.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.