Take a fresh look at your lifestyle.

“جيسبرمولر” يتوقع خروج ثلاثي نهائي دوري أبطال أوروبا

79

كتب – محمد مصطفى

قال “جيسبرمولر” عضو اللجنة التنفيذية بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، في تصريحات نشرتها وكالة “رويترز”: “أتوقع أن يتم إخراج ريال مدريد ومانشستر سيتي وتشيلسي من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم”.

 

وبتصريح مولر فإنه من الممكن أن يتم إعلان باريس سان ‏جيرمان بطل لدوري أبطال أوروبا لهذا الموسم وذلك لانه الفريق الوحيد من الفرق الأربعة المتأهلة لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الذي لم يشترك في بطولة السوبر الأوروبي بينما انضم كل من ريال مدريد وتشيلسي ومانشستر سيتي، الفرق الثلاثة الموجودة في المربع الذهبي رفقة باريس للبطولة الجديدة.
واختتم عضو تنفيذية يويفا قائلاً:
“أتوقع أن يحدث ذلك يوم الجمعة المقبل”.

‏وستكشف الأيام القادمة عن مصير الدوريات المختلفة و بطولة الدوري أبطال أوروبا في ظل الحرب المشتعلة بين الاتحاد الأوروبي وبين ال12 فريق الذين أعلنوا إقامة ‏السوبر الأوروبى.
يذكر أنه أعلن 12 ناديًا أوروبيًا المشاركة في بطولة المستحدثة “دوري السوبر الأوروبي”، وشارك في البيان كل من ليفربول، تشيلسي، مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، توتنهام وأرسنال من إنجلترا، أتلتيكو مدريد، برشلونة وريال مدريد من إسبانيا وميلان، إنتر ميلان ويوفنتوس من إيطاليا.

وتسعى عدة أندية أوروبية بالتعاون مع بعضها البعض من أجل تأسيس بطولة واحدة تضم كافة الأندية الكبرى في القارة العجوز دون الرجوع إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” مع إمكانية تحقيق عوائد مالية كبيرة من وراء هذا الأمر.

وكان يويفا أعلن أنه سيتم منع اللاعبين من الأندية المشاركة في دوري السوبر الأوروبي، من المشاركة في كأس العالم واليورو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.