Take a fresh look at your lifestyle.

هل يستطيع إيهاب جلال إنقاذ النادي الإسماعيلي؟

301

شهد نادي الإسماعيلي، هذا الموسم تراجعًا كبيرًا على جميع المستويات سواء المتعلقة بالآداء أو النتائج والترتيب في جدول الدوري -ليصبح في المركز الـ17 قبل الأخير- وبالتبعية لم يشهد أي استقرار بالنسبة للمدربين، حيث تناوب على الفريق في هذا الموسم حتى الآن 7 مدربين، بدأ  بالبرازيلي ريكاردوا فيريرا، ثم المدرب الوطني طلعت يوسف، وتم تعيين محمد وهبة، مدير فني مؤقت، ثم رحل وتولى المهمة أبو طالب العيسوي، وبعده خالد القماش، ثم أحمد العجوز، وتبعه البوسني دراجان يوفيتش، الذي استقال مؤخراً.

 

وأعلن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي منذ ساعات قلائل التعاقد مع الكابتن إيهاب جلال، ليقود الفريق في الفترة المقبلة، ليصبح السؤال مطروحًا من جماهير الدراويش: هل يستطيع المدرب الثامن -الذي جاء بعد السبع العجاف- إنقاذ الفريق من شبح الهبوط ويرتقي به إلى مكانه الطبيعي وسط الكبار في المربع الذهبي؟.

اقرأ أيضا.. الدوري الممتاز للميني فوتبول إلى أين؟ | الأندية: “خايفين يطلع سبوبة”.. والاتحاد لا يرد

وجاءت نتائج نادي الإسماعيلي على عكس ما يتوقعه متابعي كرة القدم في مصر بشكل عام وجماهيره على وجه الخصوص، فمن يصدق أن نادي الإسماعيلي صاحب أول بطولة قارية لمصر، وصاحب أفضل كرة قدم في مصر بشهادة جماهير القطبين، والذي لُقب بـ”برازيل العرب”؛ أن تكون نتائجه في 16 مباراة خاضها هذا الموسم هي الفوز فى مباراة واخدة، والتعادل فى 8 لقاءات وخسارة 7 مواجهات، وأن يسجل 13 هدفا ويستقبل 21 هدفا، وله 11 نقطة فقط يحتل بها المركز السابع عشر (قبل الأخير) في الدوري.. فما الأسباب وراء ذلك الانهيار؟.

وفي هذا الصدد، ينقل “موقع المصري”، تصريحات صحفية، أدلى بها الناقد الرياضي أحمد جلال، اليوم متحدثا عن أزمة نادي الإسماعيلي، قائلا، إن ظاهرة تغيير المدربين في الإسماعيلي، والأزمة الإدارية التي يعيشها، سببها أن النادي لا يسير وفق خطة، وما يحدث لا يعتبر أسلوبا مؤسسيا أو احترافيا ولا علاقة له علاقة بكرة القدم، مؤكدًا أن المجلس الحالي أسوأ مجلس ي تاريخ النادي الإسماعيلي.

وتابع الناقد الرياضي، لو أن تغيير 7 مديرين فنيين في نصف موسم قد حدث قبل ذلك في النادي الإسماعيلي، فإن الأزمة الحقيقية تكمن في أن ما يحدث في النادي تخريب منظم، موضحًا أنه تم تخريب قطاع الناشئين، وتم إبرام صفقات دون مستوى نادي الإسماعيلي، وتم إفساد عنصر المدرب عن طريق التضحية به دائما، وبالتالي تخريب الفريق الأول، ويجب أن يحدث تغيير شامل للفكر، لأن الفكر الخالي للنادي “عقيم”.

اقرأ أيضا.. الترسانة تهزم طنطا وشبين يسحق النصر.. نتائج الدوري الممتاز ب

ويظل السؤال مطروحا: هل يستطيع إيهاب جلال إنقاد النادي الإسماعيلي؟، وتكون البداية في المباراة المقبلة أمام سيراميكا كليوبترا، أم أن المشكلة ليست مشكلة مدرب وإنما هي مشكلة في إدارة هذا الكيان الكبير المسمى نادي الإسماعيلي “معشوق الدراويش”؟.

جماهير نادي الإسماعيلي
2 تعليقات
  1. […] اقرأ أيضًا.. هل يستطيع إيهاب جلال إنقاذ النادي الإسماعيلي؟ […]

  2. […] هل يستطيع إيهاب جلال إنقاذ النادي الإسماعيلي؟ […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.