Take a fresh look at your lifestyle.

أهم تصريحات الرئيس السيسي في احتفالية عيد الأم

180

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، اليوم الأحد 21 مارس 2021، احتفالية عيد الأم، وسط حضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، والمستشار حنفي جبالي، رئيس مجلس الشعب، وفضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر، الدكتور أحمد الطيب، ولفيف من الوزراء والشخصيات العامة.

وهنأ الرئيس السيسي، المرأة المصرية بعيدها، قائلاً: أقدّم التهنئة إلى كل أم مصرية، إلى من يحملن أسمى معاني الحياة من وفاء وصبر وتضحية، إلى ذلك الحنان المتدفق الذي يحمل الدفء والأمان بمزيج من القوة والإرادة والإصرار لإكسير نجاح سياسات الدولة أنتن ضمير الأمة.

وقال الرئيس السيسي، خلال الاحتفالية، إن المرأة المصرية مفتاح الحياة وضمير هذا الوطن، وهي إكسير نجاح سياسات الدولة أيضًا، متابعًا، نحن حريصون على أن يكون قانون الأحوال الشخصية متوازنا للجميع.

وأضاف “السيسي”، يجب إعادة النظر فى تجهيز العروسة بالريف، ونسعى توفير أكثر من 200 مليار جنيه لتطوير الريف، فهدفنا أن نجعل حياة الناس أفضل وأبسط، كما نتمنى أن تمر الموجة الثالثة من كورونا على خير.

وتابع رئيس الجمهورية، عملنا حياة كريمة للحفاظ على المرأة المصرية، مطالبا مجلس النواب بإصدار قانون لمنع زواج الأطفال، وقدّم الرئيس خالص الاحترام والتقدير والعرفان للمرأة المصرية.

2 تعليقات
  1. […] والساحات والممرات والمناطق الترفيهية. اقرأ أيضًا.. أهم تصريحات الرئيس السيسي في احتفالية عيد الأم وأضاف أنه تم إيداع طلب براءة اختراعه بأكاديمية البحث […]

  2. […] اقرأ أيضًا.. أهم تصريحات الرئيس السيسي في احتفالية عيد الأم […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.