Take a fresh look at your lifestyle.

اغتيال يحيى السنوار.. اللواء سمير فرج يكشف سر قطع إصبعه من قبل الاحتلال

7

أعلن اللواء سمير فرج، المفكر الاستراتيجي، تفاصيل اغتيال يحيي السنوار رئيس المكتب السياسي لحركة حماس.

اغتيال يحيى السنوار

وأشار اللواء سمير فرج خلال لقائه مع الإعلامية فاتن عبد المعبود ببرنامج «صالة التحرير»، والمذاع على قناة صدى البلد، قائلًا: «قوة من جيش الاحتلال الإسرائيلي نفذت الأربعاء الماضي، مداهمة في منطقة غير محددة بقطاع غزة، ودخلت أحد المباني للاشتباه بوجود مسلحين فيه».

وتابع: « اغتيال يحيي السنوار كان محض صدفة و«صدمة»، في ذات الوقت، لو جنود الاحتلال يدركوا أنهم أمام يحيي السنوار لما قتلوه، لأنهم يريدونه حيا، وتم قطع أصبعه لإجراء تحاليل للتأكد إذا كان هو أو لا».

سر قطع إصبع يحيى السنوار

وأشار اللواء سمير فرج، إلى أن قيادة جيش الاحتلال الإسرائيلي لم تصدق الأنباء المتداولة، لكن بعد استلام الصور عبر الأجهزة الاستخباراتية، أدركت أن هناك احتمالاً قوياً بأن الشخص المعني هو بالفعل يحيى السنوار.

يحيى السنوار
يحيى السنوار

واختتم سمير فرج: « لم يكن الجيش الإسرائيلي يتوقع أن يختبئ السنوار في تلك المنطقة، لأنهم يعتقدوا أنه مختبئ في الأنفاق ويترك ساحة القتال، ولكنه أثبت لهم أنه كان في الصفوف الأولى للمقاومة».

وأكمل: «بعد القضاء على الثلاث أشخاص المسلحين تم أخذ جثة يحيي السنوار لإجراء الفحوصات وتحليل dna ، وبالفعل تم التأكيد منه، موضحًا أن السنوار مات مقاتلا مدافعا عنه ووطنه ونفسه ولم يختبئ في الأنفاق كما أدعى الاحتلال».

 

اقرأ أيضا.. اللواء سمير فرج: اغتيال يحيى السنوار كان صدفة وتحليل dna السر

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.