Take a fresh look at your lifestyle.

رونالدو في الأهلي .. الخطيب يتلقى عرضا مغريا قبل كأس العالم للأندية

4

تعاقد الأهلي مع رونالدو.. جملة ارتبطت كثيرا بآمال وطموحات جماهير النادي الأهلي، تزامنا مع قرب مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية 2025 بأمريكا.

رونالدو في الأهلي المصري

أسطورة البرتغال كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي الحالي، ارتبط اسمه باللعب للأهلي المصري، خلال الانتقالات الصيفة المقبلة لمدة 6 شهور -إعارة استثنائية-، للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2025.

تركي آل شيخ يصالح جماهير الأهلي

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على المنصات المختلفة، أن تعاقد الأهلي مع رونالدو أمر ممكن من قبل تركي أل الشيخ مستشار هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، والذي يسعى في الفترة الحالية لانتقال كريستيانو رونالدو إلى النادي الأهلي أو الهلال السعودي، حتى يتسنى له المشاركة في كأس العالم للأندية 2025.

وحال نجح تركي آل شيخ في تعاقد الأهلي مع رونالدو، من المتوقع أن يفضل عرض النادي الأهلي بدلًا من الهلال السعودي، نظرًا للمنافسة الجماهيرية بين جماهير النصر ونظيره الزعيم.

رونالدو في الأهلي المصري
رونالدو في الأهلي المصري

منافسة ميسي تقود رونالدو لارتداء قميص الأهلي

وتطرق رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن المنافسة الأزلية بين الدون وغريمه الأزلي البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، ستقود الدون للموافقة على طلب تركي أل الشيخ بالانتقال إلى الأهلي بنظام الإعارة الاستثنائية.

وتأكد مشاركة إنتر ميامي الأمريكي في كأس العالم للأندية 2025 بنظامها الجديد، والتي ستقام في شهري يونيو ويوليو العام المقبل، وفقًا لتصريحات الإعلامي الرياضي الأرجنتيني جاستون إيدول، بشأن مشاركة الفريق في البطولة ممثلًا على البلد المستضيف للحدث.

الأهلي يرد على احتمالية التعاقد مع رونالدو

بدوره، أوضح عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي السابق، على فرص تعاقد الأهلي، مع الدون رونالدو، بعد التتويج بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، أمام فريق الترجي الرياضي التونسي، وتردد اسم الأسطورة البرتغالي من قبل الجماهير.

وقال عدلي القيعي في تصريحات تلفزيونية، عن إمكانية التعاقد مع كريستيانو رونالدو: “والله لو نقدر نشتريه.. هنتعاقد معاه من الصبح”.

مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية 2025

الأهلي سيشارك في نسخة  كأس العالم للأندية 2025 المقبلة، والمقرر إقامتها -لأول مرة بنظامها الجديد- بمشاركة 32 ناديًا في أمريكا.

قرعة كأس العالم للأندية 2025

ويتم تقسيم الفرق الـ 32 إلى 8 مجموعات كل مجموعة مكونة من 4 أندية، حيث يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة، وبداية من دور الستة عشر تُقام مباراة واحدة والفائز يتأهل للدور المقبل، كما لن يكون هناك مباراة لتحديد المركزين الـ3 والـ4.

 

اقرأ أيضا.. عمر مرموش في الهجوم.. تشكيل آينتراخت فرانكفورت ضد باير ليفركوزن والقنوات الناقلة

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.