Take a fresh look at your lifestyle.

يوسف حسن.. الزمالك يصنع أحمد رفعت جديد بطريقة «الاغتيال النفسي»

لم يعالجوه من إصابته

73

دخل اللاعب يوسف حسن، لاعب إنبي الحالي والزمالك السابق، في حالة من الألم النفسي، الذي وصفه البعض بـ«الاغتيال النفسي»، وذلك على خلفية إهمال فريق الزمالك له وتجاهل إصابته.

 يوسف حسن

تصريحات يوسف حسن

اللاعب يوسف حسن دخل في نوبة بكاء شديد، خلا لقائه مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على قناة أون تايم سبورت، وذلك بعد ما تم تم سؤاله عن تفاصيل إصابته، والتي تم تشخيصها بـ«قرحة في كاحل القدم» معلقا: الزمالك مدفعش أي قرش في مصروفات علاجي.

تعاقد الأهلي مع يوسف حسن

يوسف أدلى بتصريح قال فيه إن الأهلي كاد يوقع مع اللاعب، لكن بعض الإجراءات الإدارية عطلت المهمة، لينتقل بعدها للزمالك، متسائلا: أناعملت إيه للزمالك عشان يعمل معايا كدا؟.

يوسف حسن
يوسف حسن

وبشأن التعاقد معه من أنبي، نوه اللاعب قائلا: جيسوالدو فيريرا هو من طلب التعاقد معي في الزمالك، وقال لي أنت هتبقى في حتة تاني.

أزمة يوسف مع الزمالك

وأكمل: طبيب الزمالك محمد أسامة هو الذي رفض إجراء العملية لي في البداية وقال لي نترك العملية أخر حل، وبعد ذلك شاركت من جديد وأصبت مرة أخرى وفي هذه اللحظة قال لي لازم عملية، ومجلس الإدارة الحالي لم يرد على طلباتي خاصة بعد منشوري على السوشيال ميديا كلموني، وتم علاجي لمدة شهرين على حسابي الخاص.

واستكمللاعب الزمالك قائلا: مستمرتش في العلاج لأنني كنت محرج من الدكتور اللي بتابع معاه، وعبدالواحد السيد خلال علاجي قالي لي جوميز مش عايز حد يجري حول الملعب، رغم أن المدرب كان جديدًا ولا يعرفني.

وأنهىاللاعب قائلا: ممدوح عباس تواصل معي وأعطى لي هدية 50 ألف جنيه، ومشكلتي مع الزمالك هي التقدير أنا نفسيتي تحت الصفر.

موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام بيراميدز في السوبر المصري

وتحدد موعد مباراة الزمالك المقبلة، أمام بيراميدز في السوبر المصري، في تمام الرابعة عصر الأحد الموافق 20 أكتوبر الجاري، في نصف نهائي البطولة، وتنقلها قناة أون تايم سبورتس.

الزمالك وبيراميدز

ينتظر الفائز من لقاء الزمالك وبيراميدز، المنتصر من لقاء الأهلي وسيراميكا كليوياترا، المحدد لها الثامنة مساء الأحد الموافق 20 أكتوبر الجاري، في نصف النهائي الآخر لبطولة السوبر المصري.

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.