Take a fresh look at your lifestyle.

محمد عبد الجليل يكتب: رسالة نارية من قلب الجيش الثاني

55
شهد الرئيس عبد الفنتاح السيسي، اليوم، استعراضاً عسكرياً ضخماً للفرقة السادسة مدرعة، في خطوة تؤكد على الاستعداد القتالي العالي للقوات المسلحة المصرية. الجيش الثاني
وقام الرئيس بزيارة ميدانية للفرقة السادسة مدرعة بالجيش الثاني الميداني. شهد خلالها استعراضاً عسكرياً شاملاً تضمن أحدث الأسلحة والمعدات القتالية، مما يعكس مدى التطور والتحديث المستمر للقوات المسلحة المصرية.
بدأ الرئيس السيسي زيارته بتفيش لوحدات الفرقة، حيث اطلع على جاهزية الجنود واستعدادهم القتالي، كما شهد الرئيس استعراضاً عسكرياً ضخماً تضمن تشكيلات مختلفة من المشاة والدبابات والمدفعية والصواريخ، بالإضافة إلى عرض للقدرات اللوجستية والدعم الجوي. تم عرض أحدث الأسلحة والمعدات القتالية التي تمتلكها الفرقة، بما في ذلك الدبابات الحديثة والمدافع الذاتية الحركة والصواريخ المضادة للدبابات والطائرات المسيرة.
رسائل الزيارة:
تحمل هذه الزيارة رسائل عدة، أبرزها:
تأكيد على الاستعداد القتالي العالي للقوات المسلحة المصرية.
عرض قدرات مصر العسكرية المتطورة.
رسالة ردع قوية لأي تهديد أمني يواجه البلاد.
تأكيد على التلاحم بين القيادة والشعب كما تساهم مثل هذه الزيارات في رفع معنويات الجنود وضباط الصف وضباط القوات المسلحة، وتعزيز شعورهم بأهمية دورهم في حماية الوطن.
وفي النهاية نؤكد ومن خلال ما تابعته اليوم، إن مصر قوية وجيشها أصلب من الصخر، وشعبها متحد خلف قيادته وقواتها المسلحة الباسلة. أي محاولة للعبث بأمن الوطن ستصطدم بإرادة شعب مصر العظيم وجيشه البطل.
منظومة صقر

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.