Take a fresh look at your lifestyle.

مينا موسى.. حكاية وفاة ممرض المنيا مع مجرمي «الزاوية الحمراء».. قطعوا إيده ورجليه

رموا جسده في ترعة الإسماعيلية

51

«راح على رجليه ورجع متقطع حتت علشان 120 ألف جنيه».. بهذه الكلمات روت أسرة مينا موسي، ممرض المنيا، تفاصيل قصة إنهاء حياة الشاب على يد مجرمين بالقاهرة؛ طمعا في المال؛ تحت ستار فرصة عمل له في مجال التمريض، ليتم خطفه وطلب فدية مالية كبيرة لإطلاق صراحة، ثم قتله وتقطيع جثمانه أشلاء وإلقائها في أماكن متفرقة بمنطقة «الزاوية الحمراء».

مينا موسى ممرض المنيا
مينا موسى

قصة مينا موسي ممرض المنيا

وخلال لقائه مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد 2، قال عم الشاب مينا ممرض المنيا: ابننا قرر البحث عن فرصة عمل المنيا، حتي وجد إعلان عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، يطلب ممرض منزلي، ليقرر التواصل معه، وإيهامه بأنه تم قبوله في الوظيفة الوهمية «ممرض»، براتب خيالي وحوافز وإغراءات.

أسرة ممرض المنيا تروي التفاصيل

وتابع عم الشاب مينا ممرض المنيا: مينا وجد نفسه في شقة خالية مع 2، أحدهما يدعى مصطفى، ممرض، والآخر إبراهيم، شيف طبخ، وبدأوا في نزع محفظته من جيبه وتهديده، حتى ثار وبدأ يصرخ، ليضربه أحدهما بحديدة على الرأس ويسقط مغشيا.

مينا موسى ممرض المنيا
مينا موسى ممرض المنيا

مينا موسى يسقط أرضا

عم الشاب ممرض المنيا بقلب موجوع يستكمل حديثه قائلا: قطعوا جثة ابن أخويا في حمام الشقة ورموه في ترعة الإسماعيلية، واللي تبقى منه دراع ورجلين فقط.

من ناحيته، علق خال مينا على الواقعة قائلا: حاولنا التواصل مع رقم أحد الجناة من خلال رسائل الواتس آب، وطلبوا 120 ألف جنيه لتسليم مينا، وكل ذلك وهو ميت في الأساس، مواصلا: أنا شفت الإيدين والرجلين متقطعين، لكني حاسس أنه عايش، ولو عايش بقول للقتلة رجعوه، أبوه وأمه غلابة وهو شخص طيب.

مينا موسى ممرض المنيا
ممرض المنيا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.