Take a fresh look at your lifestyle.

التفاصيل الكاملة لمشروع صبا في 6 أكتوبر مع المهتدس طه عبد العظيم

120

كتبت : ياسمين خليل
قال المهندس طه عبد العظيم، رئيس مجلس إدارة شركة AFG للتطوير العقاري، إن هيئة المجتمعات العمرانية، أعلنت الأحد الماضي، عن طرح المرحلة الأولى من مشروع Saba بالتوسعات الشمالية في مدينة 6 أكتوبر.

وأشار “عبد العظيم”، في لقائه مع الصحفي وائل عبد العزيز، رئيس تحرير موقع المصري الإخباري، أن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، حددت الشروط العقارية لحجز وحدات الإسكان بمشروع صبا في مدينة السادس من أكتوبر.

وتابع رئيس مجلس إدارة شركة AFG للتطوير العقاري، أن مشروع صبا هو مشروع شقق لفوق متوسطى الدخل، ويتم التقديم له عن طريق الموقع الإلكتروني التابع لبنك التعمير والإسكان، وتتراوح مساحات الشقق من 95 وحتى 140 مترا، وأن عدد الشقق الجاهزة للطرح 25 عمارة أي 600 شقة، ويكون نظام السداد على 3 سنوات و5 سنوات و7 سنوات بفوائد بنكية.

وأوضح المهندس طه عبد العظيم، رئيس مجلس إدارة شركة AFG للتطوير العقاري، إن التخصيص في هذا المشروع بأسبقية الحجز الإلكتروني، ومقدم الحجز 150 ألف جنيه، مشيرُا إلى أن مشروع صبا ريزيدنس حاليًا من 85 عمارة سكنية تضم 2040 وحدة كاملة التشطيب.

ونوه إلى أنه تم ترقية مشروع سكن لكل المصريين 6 أكتوبر من كونه مجموعة من الوحدات السكنية التي تقع ضمن فئة متوسطي الدخل، ليكون أحد مشاريع الاسكان المتميز في 6 أكتوبر؛ حيث تم إحاطة المباني السكنية بسور ونظام أمني مخصص بالإضافة إلى إرفاق عددٍ من المراكز الخدمية لتلبي حاجة السكان على غرار الكمبوندات الراقية.

وأختتم المهندس طه عبد العظيم، رئيس مجلس إدارة شركة AFG للتطوير العقاري، حديثه بإن منطقة حي البوليفارد (الألفين قطعة سابقا) تتميز بموقع رائع ولذلك سعى لأن تكون لشركته استثمارات في هذه المنطقة وبالغعل لديه العديد من الشقق المعروضة للبيع نصف تشطيب وكاملة التشطيب في هذه المنطقة بالتوسعات الشمالية.

شاهد الفيديو

التعليقات مغلقة.