Take a fresh look at your lifestyle.

حنان الشاذلي في تكريم نهاد خير الله: “دُمتي لنا نموذجا يحتذى به”

129

كرمت الدكتورة حنان الشاذلي، مساعد رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية لشئون التنمية البشرية والصحة النفسية، السيدة نهاد خيرالله، أمينة المرأة بحزب الحركة الوطنية، على هامش الحوار المجتمعي حول تعديلات قانون الأحوال الشخصية.

وقالت الدكتورة حنان الشاذلي، أتشرف اليوم بوجودي بينكم جميعا، وأتقدم اليوم بلمسة شكر وتقدير لواحدة من أهم القيادات بالحزب، وبمناسبة أننا في شهر مارس وما يحمله هذا الشهر من مناسبتين وهما يوم المرأة العالمي وعيد الأم ، وددت تقديم الشكر لها اسمها يعنى باللغة العربية ( الأصل والأساس ) ، أما شخصيتها فهي الشخصية التي استفاض في الحديث عنها العالم الشهير “إريك بيرن”، في شخصية القائد المبدع في نظريته الماسكات الخمسة للشخصية التي تجمع بين الماسك الحنون الذى لا يحنو دون يذيب الحدود، والناقد الذى يسعى للبناء لا الهدم ومن ثم يشارك في صنع قيادات المستقبل.

وأضافت، ألا علمت من هي تلك الشخصية؟، إنها الشخصية التي سنظل نشكر رئيس الحزب على حسن اختياره لها ممثلة عنا انها الفاضلة نهاد خير الله، أمين عام المرأة بحزب الحركة الوطنية المصرية .. واسمحوا لي بصفتي مساعد رئيس الحزب لشئون التنمية البشرية والصحة النفسية بأن نقدم شكراً عملياً لها كأن مثالية وسفيرة للمرأة في العمل المجتمعي، موجهة رسالتها الأخيرة للسيدة نهاد خير الله، “دمتي لنا نموذجا يحتذى به”.

 

حنان الشاذلي في تكريم نهاد خير الله

 

2 تعليقات
  1. […] حنان الشاذلي في تكريم نهاد خير الله: “دُمتي لنا نموذجا … […]

  2. […] اقررأ أيضًا.. حنان الشاذلي في تكريم نهاد خير الله: “دُمتي لنا نموذجا … […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.